سحـــــــــــــــــــــــــــــــابة الـــــــــــــــــــــــــــــــود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنبيه هام : عند استقبال اي عضو جديد من احد الاعضااء سيتم احتسااب 50 نقطة للعضوو وذلك عند التسجيل العضوو الجديد في احد الحقول يوجد المدعوو بذلك قد تحصل على 50 نقطة منسوب الادارة

علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 %

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
THE PROFESSINAL
الملك
الملك
THE PROFESSINAL

علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 % Empty
مُساهمةموضوع: علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 %   علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 % Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 2:48 am

السلام عليكـــم بنااااااات

شحالكن... انا بنت عندي حبوب بوجهي وبقع ومسامات وشوية حفر بسيطة جدا
بس البقع كثيرة ورحت حق دكتوورة وعطتني حبوب الروكاتين بس بصراحة مرة قووية
وخربطت لي هرمووناتي وتساقط شعري وخشمي قام ينززف ابدا مارتحت عليها مع اني استعملتها اقل من شهر ومدة علالالالالاجها 8 شهوور.. ولاني عندي هالمشكلة وحاسة فيها وفيكن ومو جاية عشااان اضيع وقتي ولا وقتكم لان هالموضوع ياثر على النفسية والثقة بالنفس لاني ياما سمعت حكي يجرح ويعوور الققققلب...الله يهديهم بس واانا اعطيكم علاجي وبرنامجي لانه غير وجهي بنسبة 84%

المهم الحين جيت حق العلاج المووضعي والي اكثر البنات متأكدة ان 100% راح يستفيدوون منه .. وحب الشباب له مرااحل في علاجه

اول مرحلة ( القضاء عليه )

الخطوة الاولى تغسلين وجهك بصابونة ACNE AID الي فيها خط برتقاالي
احسن وحدة

بعدين الخطوة الثانيةبعد ماتغسلين وجهك بهذي الصابوونة خذي غسول سيتااااااافيل وترى هو اكثر شي فعال بهذا الموضوع.. يعني اضمنلك خلال شهر تختفي الحبوب وحلو هالغسول ماله ريحه وطريقة استخدامه انك تخلينه بالثلاجة وبعد ماتغسلين وجهك بالصابونة يكون وجهك اووردي مبلل .. فطلعي هالغسوول من الثلاجة وهو باارد وحطي كمية صغير ودلكي وجهك وهو رطب لمدة دقيقتين .. طبعا هذا الغسوول بدون رغوة مجرد تدليكن وتشطفين بعدين

الخطوة الثالثة الي هي التنقية انك تستخدمين اي توووونر عن نفسي استخدم اسكينول او لوريال او اي شي مع قطنة وراااااح يطلع الوصخ والزهم وبكذا ماراح تحتاجين اي تقشير او سنفرة دام انك تستعملين التووونر

الخطووة الراابعة الترطيب

استعملي مرطب كيو في طبي وبدوون ريحة وللبشرة الحساسة تحطينه لما تكونين في البيت ..

واذا كنتي طاااااالعة برا البيت فاستعملي بدال الكيو في .. حطي واقي شمس نوعية ممتازة انا عن نفسي استعمل واقي شمس نيتروجينا اس بي اف 55

وحب الحبوب المستعصية انصح باستخداام كريم اكرتين من جمجموم فارما وايد حلوو بس لاتطلعين في الشمس

---------------------------------------------------------------------------

بعد الفترة هذي ولما تخف الحبوب وتنتهي ان شاء الله نجي لمرحلة القضاء على الاثار من مسامات وبقع وحفر

المسامات احسن حل لها : خلطة الليموون والنشاا تهبل

البقع : بعد خلطة الليمون والنشا تنفع لهاا = الدكين والريتن ايه عاارفين هالخلطة طبعاا بس انا ماستعملها لاني مرتاحة على الليمون والنشا ومفعووله سريع

الحففففففففر : مالها الا الكونتراكتيوبس وقبل ما تاخذوونه تاااااكدوو انه الالماني مهب المصري
وترى الكونترااكتيوبكس وهو سر جمال اليابانييين وبحثي عن في قوقل وشووفي

وبكذا بعد فترة وجيزة تكووني انتهيتي من حب الشباب والكل رااااااااااح يلالاحظ وافضل وقت تستعملينه بالليل ولما تصحين اذا كنتي طالعة حطي الواقي واذا بالبيت مرطب كيووفي

احب اذكر ان بعد فترة العلالالالالاج استمري على الصابونة والغسوول ومرطب الكيووفي (طبعن بعد فترة العلاج واختفاء الحفر )

واي استفساار انا حااااظرة
والله على ما اقووله شهيد

واسالكم الدعاء
http://www.shabawed.yoo7.com
كلك نظر
عضو
عضو

مُساهمةموضوع: رد: علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 %   علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 % Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 1:44 am

الله يعطيك العاااااااااااااااافيه

وانشاءالله راح يستفدووون منك البنات
adoool
عضو
عضو
adoool

مُساهمةموضوع: مشكور    علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 % Icon_minitimeالسبت أكتوبر 02, 2010 4:15 pm

لاهنت اخوي على هالموضوع وان شاء الله الكل يستفيد وحنا ماسوينا المنتدى الا عشان نفيد ونستفيد وياجعله ان شاء الله في موازين حسناتك يارب .

وتقبل مروري اخوك \عدوووول ,.

علاج لحب الشباب عنااية للبشرة 100 %
صفحة 1 من اصل 1